Saturday, July 16, 2022

مركز «تدوير» يوفر عمال وآليات النظافة

مركز «تدوير» يوفر عمال وآليات النظافة Trulli أعلن مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) عن مشاركته في فعاليات مهرجان ليوا للرطب الذي يقام في الفترة من 16 إلى 24 من يوليو الجاري في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة في إمارة أبوظبي. ويقدم المركز خلال مشاركته في المهرجان خدمات إدارة النفايات ومكافحة آفات الصحة العامة التي ستجزأ إلى ثلاث مراحل قبل وأثناء وبعد المهرجان، بهدف ضمان الحفاظ على نظافة البيئة وسلامة مرتادي المهرجان، إضافة إلى تعزيز الوعي المجتمعي حول إدارة النفايات ومكافحة آفات الصحة العامة، وتوعية الزوار بأفضل الممارسات في ما يخص جمع النفايات بطرق آمنة. وقال الدكتور سالم خلفان الكعبي مدير عام مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير): «إن المركزمركز «تدوير» يوفر عمال وآليات النظافة أعلن مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) عن مشاركته في فعاليات مهرجان ليوا للرطب الذي يقام في الفترة من 16 إلى 24 من يوليو الجاري في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة في إمارة أبوظبي. ويقدم المركز خلال مشاركته في المهرجان خدمات إدارة النفايات ومكافحة آفات الصحة العامة التي ستجزأ إلى ثلاث مراحل قبل وأثناء وبعد المهرجان، بهدف ضمان الحفاظ على نظافة البيئة وسلامة مرتادي المهرجان، إضافة إلى تعزيز الوعي المجتمعي حول إدارة النفايات ومكافحة آفات الصحة العامة، وتوعية الزوار بأفضل الممارسات في ما يخص جمع النفايات بطرق آمنة. وقال الدكتور سالم خلفان الكعبي مدير عام مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير): «إن المركز

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79zzpBg7wWuwnbV-yKeYfYimLXFXpJjaBdAFv74MR3_JQ%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment