Saturday, July 9, 2022

الإدارة العامة لأمن المنافذ تتفقد جاهزية المنافذ البرية للعيد

الإدارة العامة لأمن المنافذ تتفقد جاهزية المنافذ البرية للعيد Trulli نفذت الإدارة العامة لأمن المنافذ، بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، خطتها التفقدية للمنافذ البرية، بتنظيم عدد من الجولات الميدانية، للاطلاع على جاهزيتها واستعداداتها للتعامل مع حركة العبور الكثيفة التي تشهدها خلال العيد المبارك. جاءت الزيارات التفقدية برئاسة محمد أحمد الكويتي، المدير العام، بالإنابة، إلى عدد من المنافذ البرية في منطقة العين، حيث اطلع على استعدادات منفذي المضيف وخطم الشكلة، ومنفذي مزيد وهيلي البريين. وهنّأ منتسبي الهيئة والشركاء الاستراتيجيين بالعيد المبارك، مثمناً دورهم وتفانيهم في تسهيل إجراءات المسافرين والعابرين، وتوفير الإمكانيات والتجهيزات، بما يضمنالإدارة العامة لأمن المنافذ تتفقد جاهزية المنافذ البرية للعيد نفذت الإدارة العامة لأمن المنافذ، بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، خطتها التفقدية للمنافذ البرية، بتنظيم عدد من الجولات الميدانية، للاطلاع على جاهزيتها واستعداداتها للتعامل مع حركة العبور الكثيفة التي تشهدها خلال العيد المبارك. جاءت الزيارات التفقدية برئاسة محمد أحمد الكويتي، المدير العام، بالإنابة، إلى عدد من المنافذ البرية في منطقة العين، حيث اطلع على استعدادات منفذي المضيف وخطم الشكلة، ومنفذي مزيد وهيلي البريين. وهنّأ منتسبي الهيئة والشركاء الاستراتيجيين بالعيد المبارك، مثمناً دورهم وتفانيهم في تسهيل إجراءات المسافرين والعابرين، وتوفير الإمكانيات والتجهيزات، بما يضمن

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79wE2E--FmzzcVWk%2B%3DKRrC4iCz5doSXNKLyqV4_-DXPRg%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment