Thursday, January 31, 2019

32 دولة تشارك فى مونديال اليد بمصر 2021 بالبلدي | BeLBaLaDy

32 دولة تشارك فى مونديال اليد بمصر 2021 بالبلدي | BeLBaLaDy

يعقد اتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر اجتماعا ظهر اليوم السبت يناقش خلالة العديد من الموضوعات يأتى فى مقدمتها اعتماد خطة المنتخب الوطني لكرة اليد استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تنظيم مصر لمونديال العالم القادمة إضافة إلى مناقشة التقرير الفنى عن مونديال العالم بألمانيا والدنمارك والذى حقق خلالة المنتخب الوطني لكرة اليد انجازة بالحصول على المركز الثامن بجدارة واستحقاق إضافة إلى تحديد مصير ديفيد ديفيز المدير الفني للمنتخب الوطني.

وأكد مؤمن صفا عضو مجلس الإدارة أن اتحاد كرة اليد يسعى

ومع ذلك ستكون المبارايات أقل عددا فى الدور التمهيدى الأول مؤكدا عودة نظام المجموعة الموحدة في دور الثمانية لبطولة.

وقال صفا أن هناك تنسيق كبير بين الاتحاد ووزارة الشباب والرياضة برئاسة د.أشرف صبحي ورئاسة الوزراء برئاسة المهندس مصطفى مدبولى الذى طالب بتجهيز اربع صالات وهم ستاد القاهرة والمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة وصالة ستاد برج العرب بالاسكندرية وصالة 6 أكتوبر.

وفى سياق متصل أكد المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد ان المجلس سيحدد مصير المدير الفني للمنتخب الوطني مشيرا إلى أن التقيم يأتى من خلال النتائج وأظن انة حقق المراد من وجهة نظري اننا تطورنا كثيرا معة ويكفي أنة ضم 11 وجها جديدا للمنتخب تالقوا جميعا  وقال إننا نسير على قدم وساق للاستعداد للدورة الأولمبية القادمة فلابد من الاستقرار على الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق إجازات أكبر لمصر في المرحلة المقبلة

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment