Tuesday, July 19, 2022

حاكم رأس الخيمة يعزي ملك البحرين بوفاة الشيخة مثايل آل خليفة

حاكم رأس الخيمة يعزي ملك البحرين بوفاة الشيخة مثايل آل خليفة Trulli بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة برقية تعزية إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة في وفاة سمو الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة. كما بعث سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة برقية تعزية مماثلة إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة. (وام)حاكم رأس الخيمة يعزي ملك البحرين بوفاة الشيخة مثايل آل خليفة بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة برقية تعزية إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة في وفاة سمو الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة. كما بعث سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة برقية تعزية مماثلة إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة. (وام)

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_P8xFLfvoYQ100Nxzync%3D0vbK_AoUuxsLH1_b7EZU1Qg%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment