Wednesday, February 27, 2019

شاهد .. ليفربول يكتسح واتفورد بخماسية في الدوري الإنجليزي بالبلدي | BeLBaLaDy

شاهد .. ليفربول يكتسح واتفورد بخماسية في الدوري الإنجليزي بالبلدي | BeLBaLaDy

اكتسح  ليفربول ضيفه واتفورد بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ستاد أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف المباراة كل من ساديو ماني الهدف الأول والثاني في الدقيقتين 9،20 وسجل أوريجي الهدف الثالث في الدقيقة 60 ثم اختتم فان دايك بالهدف الرابع والخامس في الدقيقتين 79 و83.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة على مجريات اللعب، ومع حلول الدقيقة التاسعة أرسل أرنولد عرضية متقنة داخل منطقة جزاء واتفورد لستقبلها ساديو ماني ويسددها برأسية رائعة داخل شباك الفريق الضيف معلنًا الهدف

وفي الدقيقة 20 أرسل أرنولد عرضية متقنة أخري إلى ساديو ماني الذي بدوره لم يتوان أن يودعها داخل المرمي

بشكل أكثر من رائع بعد أن سددها بكعب القدم لم يستطع حارس واتفورد أن يتصدي لها.

بعد الهدف الثاني تراجع لاعبو واتفورد مع تبادل لاعبو ليفربول الكرة إلى أن توغل محمد صلاح في الدقيقة 37 داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بشكل رائع لكن القائم أبي أن يسجل الفرعون المصري.

واتفورد لم يستطع تهديد مرمى ليفربول طيلة أحداث الشوط الأول

واصل ليفربول مع بداية الشوط الثاني ضغطه على واتفورد واستطاع أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 60 عندما استلم أوريجي الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم أتبعها بتسديدة أرضية قوية لم يتمكن حارس واتفورد من التصدي لها.

وفي الدقيقة 79 نفذ أرنولد ركلة حرة مباشرة استقبلها فان دايك برأسية رائعة أودعها داخل المرمي، قبل أن يضف الهدف الخامس بعدها بأربع دقائق بعرضية متقنة من روبرتسون من الجانب الأيسر إلى فان دايك الذي بدوره لم يتوان من يودعها داخل المرمي. 

الجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر البطولة برصيد 69 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الذي ياتي في الوصافة.

شاهد أهداف المباراة :

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment