Wednesday, February 27, 2019

شاهد.. برشلونة يحسم كلاسيكو كاس ملك اسبانيا بثلاثية في شباك ريال مدريد بالبلدي | BeLBaLaDy

شاهد.. برشلونة يحسم كلاسيكو كاس ملك اسبانيا بثلاثية في شباك ريال مدريد بالبلدي | BeLBaLaDy

تأهل برشلونة إلى نهائي كاس ملك اسبانيا بعد الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة إياب نصف النهائي، والتي اقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليحسم برشلونة التأهل بنتيجة لقائي الذهاب والعودة 4-1.

بدأت المباراة بضغط ناجح من فريق ريال مدريد، رغم تبادل الهجمات بين الفريقين إلا ان الفريق الملكي ظهر أكثر تماسكاً على المستوى الدفاعي.

وكان ريال مدريد هو  صاحب السيطرة بعد 10 دقائق من انطلاق المباراة خاصة مع الضغط القوي في منطقة وسط الملعب، وكذلك كان له الفرص الأخطر فكاد يتقدم في الدقيقة 22 من كرة فشل دفاع برشلونة في إبعادها.

ومن كرة عرضية أرضية استقبلها فينيسيوس في منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة، لتمر فوق العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 37 ضاعت أخطر فرص الشوط، حينما انفرد كريم بنزيما بمرمى برشلونة، ليسدد في المرمى، ولكن تير شتيجن

واستمر أداء الريال على نفس الوتيرة مع عجز برشلونة على خلق فرص حقيقية لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريق ريال مدريد ضغطه المتواصل من منطقة وسط الملعب، ليحصل على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء لعبها كروس ليسددها كريم بنزيما برأسية مميزة في الدقيقة 48، ولكنها تمر فوق العارضة.

ويرد برشلونة بكرة مماثلة أودعها المدافع بيكيه برأسية تمر فوق مرمى كيلور نافاس حارس ريال مدريد.

وفي الدقيقة 50 مر عثمان ديمبلي من الجهة اليمنى ليمرر كرة أرضية عرضية، سددها لويس سواريز بشكل مباشر في المرمى معلناً عن الهدف الاول.

وبعد الهدف ضغط ريال مدريد بشكل قوي بحثًا عن هدف التعادل، معتمداً على إنطلاقات فينيسيوس الذي سبب إزعاج لدفاع برشلونة.

وانطلق من الجهة اليسرى اللاعب ريجيلون ليمر

وبالدقيقة 62 ارسل فينيسيوس كرة عرضية سددها فاسكيز برأسية رائعة في المرمى، ولكن تير شتيجن

وواصل فينيسيوس تألقه بإنطلاقة مميزة ليتلاعب بدفاع برشلونة ثم يسددها ولكن تير شتيجن يواصل تألقه ويتصدى لفرصة أخرى للملكي.

وارتدت الكرة بهجمة مرتدة لبرشلونة وتلعب الكرة عرضية ليفشل دفاع فاران في إبعادها مع تدخل سواريز ليضعها الفرنسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69.

وواصل ريال مدريد دفع ثمن إضاعته للفرص، بعد ان احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونةبعد تدخل من كاسيميرو ضد لويس سواريز، انبرى لتسديدها المهاجم الاوروجوياني، معلناً عن ثالث الاهداف في الدقيقة 73.

ةبعد الهدف بدا الإستسلام على لاعبي ريال مدريد، محاولين البحث عن هدف حفظ ماء الوجه، ولكن فريق برشلونة تمكن من السيطرة على الكرة وجريات اللعب، وسط تراجع المرينجي خوفاً من تلقي هدف رابع.

وهدأ رتم المباراة تمامًا بعد ذلك، مع صعوبة تعويض النتيجة، حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الكلاسيكو بفوز كبير لبرشلونة.

شاهد الفيديو:

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment