Wednesday, September 21, 2022

عبدالله بن زايد يلتقي عدداً من وزراء خارجية الدول المشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

عبدالله بن زايد يلتقي عدداً من وزراء خارجية الدول المشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة Trulli نيويورك/ وام التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، في نيويورك عدداً من وزراء خارجية الدول المشاركة في أعمال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة كل على حدة. فقد التقى سموه.. جابريليوس لاندسبيرجيس وزير خارجية ليتوانيا، ويان ليبافسكي وزير خارجية التشيك، وزبيجنيو راو وزير خارجية بولندا، وأنيكين هويتفيلد وزيرة خارجية مملكة النرويج، وأورماس رينسالو وزير خارجية أستونيا، وجيرومي خافيير والكوت وزير خارجية باربادوس. وبحث سموه مع وزراء الخارجية عدداً من القضايا المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، إضافة إلى المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي،عبدالله بن زايد يلتقي عدداً من وزراء خارجية الدول المشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة نيويورك/ وام التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، في نيويورك عدداً من وزراء خارجية الدول المشاركة في أعمال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة كل على حدة. فقد التقى سموه.. جابريليوس لاندسبيرجيس وزير خارجية ليتوانيا، ويان ليبافسكي وزير خارجية التشيك، وزبيجنيو راو وزير خارجية بولندا، وأنيكين هويتفيلد وزيرة خارجية مملكة النرويج، وأورماس رينسالو وزير خارجية أستونيا، وجيرومي خافيير والكوت وزير خارجية باربادوس. وبحث سموه مع وزراء الخارجية عدداً من القضايا المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، إضافة إلى المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي،

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A797sMXYe4xOY-DEcAC3NZisVRYJkZ79eNEf2%2BOhXu_yyg%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment