Thursday, September 22, 2022

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة Trulli عجمان: «الخليج» احتفلت «جامعة الخليج الطبية» بالأسبوع العالمي للمحاكاة الصحية في مركز المحاكاة المتقدمة في الرعاية الصحية، لزيادة الوعي بقيمة المحاكاة بين الطلاب في المهن الصحية وأعضاء الهيئة التدريسية، حيث قدم المشاركون فرصــة التعــرف إلــى أحــدث ما توصلـت إليـه تقنيات المحاكاة الطبية، وأفضل الطرق للوصول إلى الموارد وتجربتها واستكشافها. تستضيف «جمعية المحاكاة في الرعاية الصحية» سنوياً أسبوع محاكاة الرعاية الصحية وهو مخصص للاحتفال بمتخصصي المحاكاة السريرية في جميع أنحاء العالم، وأقيم الاحتفال خلال الشهر الجاري، وكان موضوعه «التميز في عصر جديد». وقال الدكتور حسام حمدي، مدير الجامعة «محاكاة«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة عجمان: «الخليج» احتفلت «جامعة الخليج الطبية» بالأسبوع العالمي للمحاكاة الصحية في مركز المحاكاة المتقدمة في الرعاية الصحية، لزيادة الوعي بقيمة المحاكاة بين الطلاب في المهن الصحية وأعضاء الهيئة التدريسية، حيث قدم المشاركون فرصــة التعــرف إلــى أحــدث ما توصلـت إليـه تقنيات المحاكاة الطبية، وأفضل الطرق للوصول إلى الموارد وتجربتها واستكشافها. تستضيف «جمعية المحاكاة في الرعاية الصحية» سنوياً أسبوع محاكاة الرعاية الصحية وهو مخصص للاحتفال بمتخصصي المحاكاة السريرية في جميع أنحاء العالم، وأقيم الاحتفال خلال الشهر الجاري، وكان موضوعه «التميز في عصر جديد». وقال الدكتور حسام حمدي، مدير الجامعة «محاكاة

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79e0iy4Smmu0syUyVDgj5cCq_uR-z7wnuD_nYbrpGX-RA%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment