Saturday, October 22, 2022

فريق «شكراً لعطائك» يشارك في معرض الشارقة للعمل التطوعي

فريق «شكراً لعطائك» يشارك في معرض الشارقة للعمل التطوعي Trulli الشارقة: «الخليج» شارك فريق «شكراً لعطائك» في معرض الشارقة للعمل التطوعي، وذلك لعرض أعماله التطوعية ومبادراته وفرصه التطوعية، من خلال وجوده الداعم لكافة الأفكار والمبادرات والقيم المجتمعية التي تجسد نهجه الراسخ في إرساء أطر الأعمال التطوعية، التي تهدف لترسيخ دوره الحيوي في نشر وتعزيز ثقافة التطوع بين فئات المجتمع المختلفة. وكرمت فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي لجائزة الشارقة للعمل التطوعي، رئيسة اللجنة المنظمة، متطوعات الفريق وهن، عهود عبد الله وحصة حسن وزكية يوسف، حيث اضطلعن بدور مهم في عرض جهود الفريق التطوعية، وتعزيز الوعي بأهمية المشاركة في الأعمال التطوعية وإنجاح المعرض. وقال الشيخفريق «شكراً لعطائك» يشارك في معرض الشارقة للعمل التطوعي الشارقة: «الخليج» شارك فريق «شكراً لعطائك» في معرض الشارقة للعمل التطوعي، وذلك لعرض أعماله التطوعية ومبادراته وفرصه التطوعية، من خلال وجوده الداعم لكافة الأفكار والمبادرات والقيم المجتمعية التي تجسد نهجه الراسخ في إرساء أطر الأعمال التطوعية، التي تهدف لترسيخ دوره الحيوي في نشر وتعزيز ثقافة التطوع بين فئات المجتمع المختلفة. وكرمت فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي لجائزة الشارقة للعمل التطوعي، رئيسة اللجنة المنظمة، متطوعات الفريق وهن، عهود عبد الله وحصة حسن وزكية يوسف، حيث اضطلعن بدور مهم في عرض جهود الفريق التطوعية، وتعزيز الوعي بأهمية المشاركة في الأعمال التطوعية وإنجاح المعرض. وقال الشيخ

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-3pn22YoZAuihrQeVoTELZkSmU%3DmGdBa5FZympYMzMEg%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment