Saturday, October 22, 2022

الإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية للمتأثرين من فيضانات تشاد

الإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية للمتأثرين من فيضانات تشاد Trulli أرسلت دولة الإمارات، السبت، طائرة تحمل على متنها 30.6 طن من المواد الغذائية، لإغاثة العديد من المناطق المتأثرة من جراء الفيضانات التي شهدتها جمهورية تشاد مؤخراً خاصة في العاصمة أنجمينا، وتلبية الاحتياجات الضرورية لأكثر من 442 ألف شخص من المتضررين من الفيضانات وخاصة من كبار السن والأطفال والنساء. وصرح راشد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية تشاد: «تأتي هذه الإمدادات الغذائية في إطار حرص قيادة دولة الإمارات على دعم علاقاتها الثنائية مع الدول الإفريقية الصديقة، خاصة تشاد التي تربطها بدولة الإمارات علاقات تاريخية وطيدة». وأشار إلى أن الإمدادات الغذائية تأتي في إطار التضامن مع تشاد والوقوفالإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية للمتأثرين من فيضانات تشاد أرسلت دولة الإمارات، السبت، طائرة تحمل على متنها 30.6 طن من المواد الغذائية، لإغاثة العديد من المناطق المتأثرة من جراء الفيضانات التي شهدتها جمهورية تشاد مؤخراً خاصة في العاصمة أنجمينا، وتلبية الاحتياجات الضرورية لأكثر من 442 ألف شخص من المتضررين من الفيضانات وخاصة من كبار السن والأطفال والنساء. وصرح راشد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية تشاد: «تأتي هذه الإمدادات الغذائية في إطار حرص قيادة دولة الإمارات على دعم علاقاتها الثنائية مع الدول الإفريقية الصديقة، خاصة تشاد التي تربطها بدولة الإمارات علاقات تاريخية وطيدة». وأشار إلى أن الإمدادات الغذائية تأتي في إطار التضامن مع تشاد والوقوف

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-kHGryf5d8bosi2nwmaR8QB6v5_s09DMc7%2BFHL1CKrpg%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment