Saturday, October 22, 2022

اختتام الدورة الإقليمية لتدريب الدبلوماسيين العرب في «القانون الدولي الإنساني»

اختتام الدورة الإقليمية لتدريب الدبلوماسيين العرب في «القانون الدولي الإنساني» Trulli أبوظبي - وام اختتمت في أبوظبي أعمال الدورة الإقليمية التاسعة لتدريب الدبلوماسيين العرب في مجال القانون الدولي الإنساني، والتي انعقدت في أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 18 وحتى 20 أكتوبر الجاري. وكان كل من الدكتور محمد محمود الكمالي نائب رئيس اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني، مدير عام معهد التدريب القضائي، وكلير دالتون رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دولة الإمارات، قد افتتحا أعمال الدورة بمشاركة عدد من الدبلوماسيين العرب المرشحين لحضور الدورة. واستضافت الدورة نخبة من الخبراء والمختصّين الذين تناولوا في محاضراتهم مجموعة من المواضيع والتحدياتاختتام الدورة الإقليمية لتدريب الدبلوماسيين العرب في «القانون الدولي الإنساني» أبوظبي - وام اختتمت في أبوظبي أعمال الدورة الإقليمية التاسعة لتدريب الدبلوماسيين العرب في مجال القانون الدولي الإنساني، والتي انعقدت في أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 18 وحتى 20 أكتوبر الجاري. وكان كل من الدكتور محمد محمود الكمالي نائب رئيس اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني، مدير عام معهد التدريب القضائي، وكلير دالتون رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دولة الإمارات، قد افتتحا أعمال الدورة بمشاركة عدد من الدبلوماسيين العرب المرشحين لحضور الدورة. واستضافت الدورة نخبة من الخبراء والمختصّين الذين تناولوا في محاضراتهم مجموعة من المواضيع والتحديات

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-Wrgks-X4sZXyB841J6xhUi_LHfzdTRwsqTYmPFYkyMw%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment