Saturday, June 29, 2019

باريس سان جيرمان يخفض مطالبه للاستغناء عن نيمار دى سيلفا بالبلدي | BeLBaLaDy

باريس سان جيرمان يخفض مطالبه للاستغناء عن نيمار دى سيلفا بالبلدي | BeLBaLaDy

وافق نادى باريس سان جيرمان على تقديم تنازلات جديدة من أجل التخلص من  مهاجم الفريق نيمار دى سليفا فى الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشارت صحيفة  لو باريزيان الفرنسيه  أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى خفض القيمة المطلوبة فى مهاجم الفريق نيمار دى سليفا وقالت أن إدارة النادى موافقة على بيع اللاعب  مقابل 222مليون يورو وهى نفس قيمة

كما اضافت الصحيفه  فى ظهر اليوم السبت أن النادى الفرنسى مستعد لتقديم تنازلات جديدة من أجل تسهيل بيع اللاعب فى الانتقالات الصيفية الجارية.  

وتدرك إدارة النادى أن العلاقة بين النادى والمهاجم أصبحت مقطوعة وذلك

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لا يريدون رؤية نيمار بعد الآن، وبالتالي هم على استعداد للتفاوض ، فيما تؤكد هذه المصادر أنه سيتم قبول مبلغ ما بين 130 و 150 مليون يورو.

يذكر أن نادى برشلونه الاسبانى أعلن في وقت سابق، شروط عودة نيمار دى سيلفا للنادى الكتالونى من جديد، مشترطًا تقديم اعتذار من اللاعب للجمهور والتنازل عن شكواه المقدمة ضد النادي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via

No comments:

Post a Comment