Saturday, June 29, 2019

خالد جلال يطمئن على جنش ويدعمه بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر بالبلدي | BeLBaLaDy

خالد جلال يطمئن على جنش ويدعمه بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر بالبلدي | BeLBaLaDy

أجرى خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، اتصالاً هاتفياً بالحارس محمود عبد الرحيم جنش، حارس الفريق ومنتخب مصر، للاطمئنان عليه بعد تعرضه للإصابة بقطع وتر "اكليس" خلال مران الفراعنة أمس الجمعة.

 

وكشف خالد جلال لحارس الزمالك، عن حزنه الشديد للإصابة التي تعرض لها، لأنه أفضل حارس مرمى في الكرة المصرية ويعتبره حارس مصر الأول رغم عدم مشاركته في بطولة أمم

 

وأكد المدير الفني للزمالك، لمحمود جنش أن إصابته خسارة كبيرة للزمالك ومنتخب مصر، في ظل تألقه ومستواه المميز وأدائه العالي، موضحا له أن إصابته تسببت في صدمة قوية للجهاز الفني في ظل استعداد الفريق لخوض مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة المقبلة.

 

وأوضح جلال لحارس الزمالك المصاب، ثقته الكبيره في عودته من الإصابة

 

من ناحية أخرى، أكد خالد جلال ثقته في أيمن طاهر، مدرب حراس الفريق، لتجهيز الثلاثي عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف، خلال المرحلة المقبلة لتعويض غياب جنش الحارس الأساسي للفريق، خاصة في ظل استعداد الفريق لخوض مباريات قويه بعد نهاية بطولة الأمم الأفريقية، بداية من شهر يوليو المقبل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via

No comments:

Post a Comment