Saturday, June 29, 2019

وزارة الشباب تعلن عن ختام ملتقى الشباب الأفريقي الأول لريادة الأعمال بأسوان بالبلدي | BeLBaLaDy

وزارة الشباب تعلن عن ختام ملتقى الشباب الأفريقي الأول لريادة الأعمال بأسوان بالبلدي | BeLBaLaDy

اختتمت  وزارة الشباب  والرياضة  بالتعاون مع مايكروسوفت  والبرنامج الانمائى  للأمم المتحدة ملتقي الشباب الافريقي الاول لرواد الاعمال بأحدى فنادق بأسوان خلال الفترة من 20 -26 يونيو 2019.

يأتي هذا في إطار إعلان فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية أن أسوان عاصمة للشباب الأفريقي لعام 2019، وتزامنًا مع استضافة مصر لكٱس الأمم الافريقية.

إستهدف الملتقى تدريب نحو  100  شاب وفتاة من مختلف الدول الافريقية من خلال سلسلة  من ورش العمل  على مدار اربعة أيام  حيث تم تقسيم المشاركين  على 15 مجموعة في تسابقة كبيرة لابتكار  مشروعات

 

وكان قد وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نحو ضرورة إطلاق الطاقات الإبداعية للشباب المتدربين من خلال منهجية التفكير التصميمي بما يتناسب مع المتطلبات الحديثة لسوق العمل بالإضافة لتشجيع الابتكار في ريادة الأعمال الاجتماعية القادرة على خلق تأثير اجتماعي في مجتمعاتهم.

 

 

 وقد اكتسب المشاركون المعرفة والمصادر والعلاقات الاجتماعية التي

 

 

وقد اختتم اللقاء بلجنة تحكيم من السادة  " الدكتور احمد غلاب رئيس جامعة أسوان، منال يوسف وكيل الوزارة  ورئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، الدكتورة غادة على مستشار الوزير لريادة الاعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، فتحى عبد الحافظ وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، نانيس الناقورى مدير عام المشروعات، عمر حمدى مدير مشروعات بالبرنامج الانمائى للأمم المتحدة" حيث تم اختيار افضل مشروعين تم ابتكارهم خلال الملتقى ومن ثم فقد  تم تكريم الفائزين وكافة المشاركين.

 

 

والجدير بالذكر انه عقب انتهاء فعاليات الملتقى وفى أجواء من المشاركة الفعالة قام المشاركون بزيارة عدد من المناطق السياحية الخلابة هاتفين بشعار الملتقى "وزارة الشباب والرياضة- إيد رياضة وإيد ريادة"

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via

No comments:

Post a Comment