Sunday, June 30, 2019

جلال: سأدفع بالناشئين الموسم الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy

جلال: سأدفع بالناشئين الموسم الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، رفضه التام للاستغناء عن أي من لاعبي الفريق بسهولة، دون تحقيق أقصى استفادة ممكنة منه.

وقال جلال، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بالمركز الإعلامي للنادي، "أرفض تماما فكرة الاستغناء عن أي لاعب من لاعبي المصري بدون تحقيق أقصى استفادة فنية ومادية ممكنة للنادي".

وتابع: "الاستفادة الفنية تتحقق للمصري بحصوله على اللاعبين، الذين يحتاج إليهم لسد النقص الذي قد يعاني

وأردف: "يملك النادى ناشئين على مستوى متميز، تم تصعيدهم للتدريب مع الفريق على مدار الموسم، وهى المرة الأولى منذ سنوات طويلة يتوافر هذا الكم

واختتم: "ويتم التنسيق بين الجهاز الفني للفريق الأول وبين المدير الفني لقطاع الناشئين لتصعيد اللاعبين الموهوبين للتدريب مع الفريق على مدار الموسم، وسوف نقيد سبعة لاعبين تحت 21 عاما ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد، رغم أن اللوائح قد تتيح قيد خمسة لاعبين فقط من فريق تحت 21 عاما، إضافة لـ25 لاعبا في قائمة الفريق الأول، ولن أتوانى عن منح الفرصة كاملة لهؤلاء الناشئين في المباريات الرسمية طالما استمروا في الكفاح لنيل شرف تمثيل القلعة الخضراء".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via

No comments:

Post a Comment