Saturday, June 29, 2019

زيدان يرفض تكرار أخطاء الماضي في ريال مدريد بالبلدي | BeLBaLaDy

زيدان يرفض تكرار أخطاء الماضي في ريال مدريد بالبلدي | BeLBaLaDy

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تخلص من صفقات النادي الملكي في عام 2017.

وأوضحت صحيفة أس الإسبانية أن ماركوس يورينتي وداني سيبايوس وثيو هيرنانديز وخيسوس فاييخو وبورخا مايورال، انضموا إلى ريال مدريد في صيف 2017 لمحاولة إثبات أنفسهم، ولكنهم رحلوا في النهاية.

زيدان عاد إلى ريال مدريد في شهر مارس الماضي برسالة واضحة، وهي رغبته في إجراء العديد من التغييرات، حيث تعاقد الميرنجي مع إدين هازارد ولوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي، بجانب ارتباط اللوبس بلانكوس بضم بوجبا.

زيدان كان يضع في خطته التخلص من صفقات ريال مدريد في صيف عام 2017، على الرغم أن سيبايوس ومايورال وثيو هيرنانديز ويورينتي وفاييخو، ساعدوا زيدان في الفوز ببطولتي الليجا ودوري الأبطال في موسم 2016\2017.

صفقات ريال مدريد في 2017 ستغارد النادي الملكي في الصيف الجاري، بعدما فشلوا في إحداث أي تأثير مع الفريق، بعدما حاول زيدان القيام بما فعله في 2017 في آخر موسمين ولكنه فشل.

زيدان كان يعتمد على إيسكو موراتا وخاميس رودريجيز، في بطولة الليجا في موسم 2016\2017، من

بيبي وخاميس رودريجيز وموراتا ودانيلو كانوا يمتلكون خبرة أكثر من صفقات عام 2017، ولكن هذه الصفقات لم تنجح في الموسم التالي، وانخفض مستوى الميرنجي بشكل كبير.

وكان ذلك سببًا رئيسيًا في رحيل زيدان عام 2018، بعد الخسارة من ديبروتيفو ليجانيس في كأس ملك إسبانيا، ولكن زيزو ل يرتكب هذه الأخطاء مرة أخرى.

ماركوس يورينتي انتقل إلى أتلتيكو مدريد رسميًا، بينما يقترب ثيو هيرنانديز من الانضمام إلى ميلان أو باير ليفركوزن، ويملك مايورال قدمًا ونصف في ريال سوسيداد.

سيبايوس لديه عدة خيارات للذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط وجود اهتمام من أرسنال وتوتنهام، كما أن خيسوس فاييخو معروض في سوق الانتقالات للبيع.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via

No comments:

Post a Comment